الكويت تسبح في أمطار ميلبورن قبل مباراتها الكروية الحاسمة أمام أميركا

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سيدني – حيدر الوتار 

قبل ساعات من بدء مباراة الكويت الاخيرة في المجموعة الثالثة امام المنتخب الاميركي ، ضمن تصفيات الدور الاول لفعالية كرة القدم ، في ميلبورن ، انهمرت الامطار على المدينة التي تقع جنوب سيدني ، والتي وصل اليها الوفد الكويتي قبل حوالي ثمان واربعين ساعة قادمين من مدينة برسبن اثر فوزه الثمين على منتخب جمهورية التشيك بثلاثة اهداف لهدفين. 

وسيُمثل المنتخب الكويتي في مباراته الليلة امام الولايات المتحدة كل من الحارس شهاب كنكوني ، والمدافعان جمال مبارك وعصام سكين قائد الفريق ، الى جانب كل من سعدون سلمان وعادل العنزي وحمد الطيار وناصر العثمان فيما حافظ المدرب رادا على خط هجومه الثلاثي المؤلف من بشار عبد الله وفرج لهيب وخلف المطيري الباحث عن تسجيل هدفه الثالث في التصفيات الاولمبية. 

وكما هو ملاحظ من التشكيلة عدم مشاركة لاعب الوسط عبد الله وبران اثر اصابته في انتفاخ بالركبة اليمنى. 

يُذكر ان التعادل سيكون كافيا اليوم لتأهل الكويت للدور الربع النهائي، شريطة تعثر المنتخب التشيكي في مباراته الأخيرة التي تُقام في الوقت ذاته وتجمعه ومتصدر المجموعة الثالثة ، منتخب الكاميرون -- البوابة