يشارك المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم بدورة رباعية ودية دولية تنظمها الإمارات في بداية تشرين الأول المقبل، وذلك استعدادا لخوض مباريات نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها شهر تشرين الأول المقبل أيضا في لبنان.
وسوف يلتقي المنتخب الكويتي في هذه البطولة مع المنتخب الاسترالي يوم الرابع من الشهر المذكور، كما سيلتقي نظيره الاماراتي في السابع من الشهر ذاته.
وذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية التي نشرت الخبر ان مدير المنتخب الكويتي سعد الهملان اكد ان منتخب بلاده لن يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي المشارك في البطولة الدولية نظرا لانهما سيلتقيان في النهائيات الآسيوية حيث انهما يلعبان في المجموعة ذاتها -- البوابة