تجتمع اليوم الأربعاء في عمان اللجنة المشتركة الأردنية الإسرائيلية لمتابعة بعض المشاريع بين البلدين والزيارة الأخيرة التي قام بها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى إسرائيل، حسبما أعلن مصدر رسمي إسرائيلي أمس الثلاثاء.
وقالت متحدثة في مكتب رئيس الوزراء ايهود باراك لوكالة فرانس برس أن "اللجنة المشتركة ستجتمع الأربعاء في عمان لمناقشة عملية السلام وتنفيذ عدد من المشاريع الثنائية".
واضافت أن الوفد الإسرائيلي الذي سيرئسه داني ياتوم، مستشار باراك لشؤون الأمن "سيلتقي وزير الخارجية الأردني عبد الإله الخطيب لمناقشة مسائل تتعلق بعملية السلام".
يذكر أن الأردن وإسرائيل وقعا اتفاقية سلام في العام 1994.—(ا.ف.ب)