أعلن مصدر إسرائيلي رسمي أن اللجنة المشتركة الأردنية الإسرائيلية ستجتمع اليوم الأربعاء في عمان لمتابعة بعض المشاريع بين البلدين والزيارة الأخيرة التي قام بها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى إسرائيل.
وقالت متحدثة في مكتب رئيس الوزراء أيهود باراك لوكالة فرانس برس أن "اللجنة المشتركة ستجتمع غدا الأربعاء في عمان لمناقشة عملية السلام وتنفيذ عدد من المشاريع الثنائية".
وأضافت أن الوفد الإسرائيلي الذي سيرئسه داني ياتوم، مستشار باراك لشؤون الأمن "سيلتقي وزير الخارجية الأردني عبد الاله الخطيب لمناقشة مسائل تتعلق بعملية السلام". يذكر أن الأردن وإسرائيل وقعا اتفاقية سلام في العام 1994—(أ.ف.ب)