اللجنة المشتركة الأردنية الإسرائيلية تجتمع اليوم في عمان

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مصدر إسرائيلي رسمي أن اللجنة المشتركة الأردنية الإسرائيلية ستجتمع اليوم الأربعاء في عمان لمتابعة بعض المشاريع بين البلدين والزيارة الأخيرة التي قام بها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى إسرائيل. 

وقالت متحدثة في مكتب رئيس الوزراء أيهود باراك لوكالة فرانس برس أن "اللجنة المشتركة ستجتمع غدا الأربعاء في عمان لمناقشة عملية السلام وتنفيذ عدد من المشاريع الثنائية". 

وأضافت أن الوفد الإسرائيلي الذي سيرئسه داني ياتوم، مستشار باراك لشؤون الأمن "سيلتقي وزير الخارجية الأردني عبد الاله الخطيب لمناقشة مسائل تتعلق بعملية السلام". يذكر أن الأردن وإسرائيل وقعا اتفاقية سلام في العام 1994—(أ.ف.ب)