نظمت اللجنة الشعبية لمساندة الانتفاضة الفلسطينية مظاهرة احتجاجية سلمية أمام مقر الصليب الأحمر بالقاهرة، وذلك احتجاجا على عدم قيام هذه المنظمة بواجبها اتجاة ما تقوم به قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الاعزل.
وسيقدم أعضاء اللجنة مذكرة احتجاجية إلى الصليب الأحمر ضد ما وصفوه بتقاعس المنظمة الدولية عن القيام بدورها في الاعتراض على التعنت الإسرائيلي ورفضها دخول مواد الإغاثة الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني ووقوف الصليب الاحمر مكتوف الايدي—(البوابة)
