عقدت اللجنة الوزارية السعودية - اليمنية المشتركة اجتماعها السادس في القصر الجمهوري في العاصمة صنعاء بهدف اتخاذ الترتيبات اللازمة لتنفيذ معاهدة الحدود وملاحقها بين البلدين.
ورأس الجانب السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية فيما ترأس الجانب اليمني وزير الداخلية اللواء الدكتور رشاد محمد العليمي.
وأكد الجانبان على أهمية الأمن المشترك بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمينية من خلال التنسيق بين البلدين والذي يقوم على أساس الثقة المتبادلة والتعاون في كافة المجالات.
وقال الأمير نايف في كلمة أمام المجتمعين "ان هذا اللقاء ما هو إلا نتيجة القرار الحكيم والشجاع الذي اتخذه فخامة الرئيس عندما التقى بأخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه سمو ولي العهد وأخيه سمو النائب الثاني، وقرر أن تنتهي مشكلة الحدود. وقال نترك المفاوضين وننهيها الآن.. ما كان فيه ضرورة يبقى يمنيا.. وما كان ضرورة للمملكة يبقى سعوديا—(البوابة)—(مصادر متعددة)