تستعد الفنانة أثار الحكيم بمشاركة كل من محمود قابيل وماجد المصري لتصوير الفيلم الجديد "اللحظات التي اختفت" الذي يتحدث عن إصابة انسانة بمرض خطير لتقف أمام حياتها مرة واحدة.
وذكرت صحيفة "الجمهورية" المصرية أن الفيلم تلفزيوني من تأليف نادية رشاد وإخراج يوسف أبو سيف، ويدور حول انسانة من الطبقة المتوسطة تكتشف فجأة أنها مصابة بمرض خطير حول حياتها من السعادة إلى الشقاء مما جعلها تعيد حساباتها في كل نواحي حياتها وخاصة حبها الذي حاولت أن تتكبر عليه بسبب كفاحها للارتقاء مادياً_(البوابة)
