عمان - البوابة
دعا نواب المجلس التشريعي وأعضاء المجلس الوطني والقوى السياسية والوطنية والاسلامية والجمعيات الاهلية والاتحادات الشعبية الشعب الفلسطيني إلى مسيرة حاشدة غدا تنطلق من مقر المجلس التشريعي الى مقر الأمم المتحدة في رام الله.
وجاء في النداء الذي وجهته هذه المؤسسات وبثه التلفزيون الفلسطيني مساء اليوم "جماهيرنا الشعبية بكافة القطاعات للتجمع غدا الاثنين الموافق الثاني من تشرين الأول/أكتوبر 2000 عند الساعة العاشرة صباحا في مقر المجلس التشريقي الفلسطيني بغزة لتوجه بمسيرة وطنية حاشدة لمقر الامم المتحدة، وذلك دعما لحقوق شعبنا الثابتة وفي مقدمتها حقه في العودة وتقرير المصير وقيام الدولة المستقلة كاملة والسيادة وعاصمتها القدس الشريف واستنكارا للمجازر الدموية البشعة التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلية.
