المانيا تنصح رعاياها بمغادرة فنزويلا ‏ ‏‏

تاريخ النشر: 19 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نصحت وزارة الخارجية الالمانية السياح والمواطنين ‏ ‏الالمان المقيمين في فنزويلا مغادرتها وذلك بسبب الاوضاع الامنية التي وصفتها ‏ ‏بانها "سيئة". ‏ ‏ 

وكانت الخارجية الالمانية قد نصحت مؤخرا المواطنين الالمان في بيان وزع هنا ‏ ‏بعدم السفر الى فنزويلا الا في حال كانت تلك السفرات ضرورية . ‏ ‏ 

يذكر ان اضرابات ومظاهرات قد سادت فنزويلا خلال الايام الماضية وخاصة القطاع النفطي احتجاجا على الاجور المنخفضة وطالب منظموا المظاهرات باستقالة ‏ ‏الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز من منصبه.