نصحت وزارة الخارجية الالمانية السياح والمواطنين الالمان المقيمين في فنزويلا مغادرتها وذلك بسبب الاوضاع الامنية التي وصفتها بانها "سيئة".
وكانت الخارجية الالمانية قد نصحت مؤخرا المواطنين الالمان في بيان وزع هنا بعدم السفر الى فنزويلا الا في حال كانت تلك السفرات ضرورية .
يذكر ان اضرابات ومظاهرات قد سادت فنزويلا خلال الايام الماضية وخاصة القطاع النفطي احتجاجا على الاجور المنخفضة وطالب منظموا المظاهرات باستقالة الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز من منصبه.