أعادت مكالمات المحمول 14 ألف جنيه وتليفون موظف بشركة موبينيل سرقتها مضيفة بإحدى الكافيتيريات من سيارته الملاكي.. تم ضبط الفتاة والمبلغ المسروق.
وقالت جريدة "الجمهورية" ان اللواء مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة تلقى بلاغاً من وليد حامد عبد الصمد 30 سنة موظف بشركة موبينيل بانه أصطحب بسيارته الملاكي فتاة لا يعرفها من أمام إحدى المحلات الشهيرة بالمعادي وتركها داخل السيارة أسفل مسكنه واستأذن منها للصعود إلى الشقة وعندما عاد لم يجدها واكتشف اختفاء 20 ألف جنيه تركها بحقيبة داخل سيارته وتليفونه المحمول.
وبتكثيف التحريات ومن خلال تتبع المكالمات الصادرة والواردة للتليفون المحمول أسفرت عن تحديد شخصية الفتاة "رشا. م. ج" 21 سنة مضيفة باحدى الكافتيريات وتم ضبطها وعثر بحوزتها على 14 ألف وخمسائة جنيه وبعض المصوغات التي قامت بشرائها من المبلغ المسروق والتليفون المحمول أحيلت الى النيابة التي تولت التحقيق باشراف المستشار مجدي الديب المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة – (البوابة)