المدارس الابتدائية ورياض الأطفال في دبي تدخل عالم الإنترنت

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تشير الإجراءات التي تتخذها إمارة دبي إلى عزمها على تحويل الحياة في الإمارة إلى إلكترونية تماشيا مع مقتضيات العصر الحديث وبهدف مسابقة التطور التكنولوجي في العالم. 

فبعد البدء في تطبيق خطوات الحكومة الإلكترونية على مستوى الموظفين والإداريين في الإمارة فقد طلبت إدارة منطقة دبي التعليمية من جميع المدارس ورياض الأطفال التابعة لها فتح خط إنترنت بالمدرسة وتحديد موقع لها على الشبكة، وضرورة توفير فاكس في المدرسة وذلك انطلاقا من التطوير الذي تعيشه وزارة التربية والتعليم والشباب متمثلة بمناطقها التعليمية ومدارسها.  

والجدير بالذكر أن وحدة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة قد أنجزت دورات تدريبية لجميع إداريي المدارس والموجهين حول استخدام الكمبيوتر وشبكة الإنترنت. وتطبيقات عملية حول البريد الإلكتروني واستخدام برامج متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات.