المكان: مول
الزمان: الساعة ستة الا ربع
تاتي سمسم واسمها الحقيقي (سمراء البوادي) وتلتقي حبيبها ديكي واسمه المش حقيقي (أبو براطم)
سمسم: هاي ديكي..
ديكي: هاي شيري..
سمسم: هياتني جيت ع الموعد.. أوعى تتقل دمك وتقول اني تأخرت.
ديكي: ايوه تاخرتي يا مون شيري.. 30 ثانية..!
سمسم: ياه 30 ثانية.. عاددهم..!؟
ديكي: طبعا .. هو انا عندي شي اعده غيرك.
سمسم بدلع: طب روح اشتغل..
ديكي وهو يزيح البنطلون عن السماط اللي تاعبه: شو اشتغل، هو في شغل.. أسالي ابوكي الوزير.
سمسم: ابوي بطل وزير..
ديكي: قه.قه. قه يعني انا وياه صرنا زي بعض.. خليه يجي يتسكع معنا في المول.
سمسم بغضب: هسسس.. عيب عليك تحكي هيك عن بابا.
ديكي: بابا.. قه. هلء كنتي تقولي ابوي..
سمسم: ييي.. نسيت!؟.بس ارجوك لا تحكي عنه بلاش هلء يجي..
ييي.. اهرب .. اهرب يا ديكي بابا جاي.
ديكي: أبوك يالهرب..
ديكي يجري فيما ينقض الأب على ابنته : ولك يا سمراء مين هذا اللي كنتي واقفة معاه.؟
سمسم: هذا .. هذا عمرو دياب.
الأب: عمرو دياب، ول، معقول يا سمراء..
سمسم:ايه يا بوي..
لاب:بس شكله أسمر من التلفزيون.
سمسم: بحط بودرة
الاب:وأقصر من التلفزيون..
سمسم:بطولوه..
الاب يحك راسه: اه هذي فاتتني، طيب وانتي مين.
سمسم:أنا معجبة يا بوي.
الأب:اه.. اذا هيك معلش..!؟. بس معجبة بمين؟
سمسم: فيك يا بوي..
