المغرب يستدعي مندوبه في تل أبيب للتشاور

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مصدر رسمي في الرباط أن الحكومة المغربية قررت اليوم الخميس استدعاء رئس مكتب الاتصال المغربي في تل أبيب طلال غفراني للتشاور بعد "تدهور" الوضع في الأراضي الفلسطينية. 

وقد فتح المغرب وإسرائيل في 1994 مكتب اتصال إسرائيلي في الرباط ومكتب اتصال مغربي في تل أبيب. 

وقال غفراني لوكالة الأنباء المغربية انه "استدعي للتشاور في انتظار تطور الوضع الخطر في المنطقة"—(أ.ف.ب)