الملكة رانيا العبد الله ترعى مؤتمرا دوليا للأمراض النسائية 27 الجاري

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ترعى الملكة رانيا العبد الله في السابع والعشرين من أيلول الجاري "المؤتمر الدولي الخامس لأمراض النسائية والتوليد" الذي يعقد في العاصمة الأردنية عمان وتنظمه جمعية اختصاصي الأمراض والجراحة النسائية والتوليد الأردنية. ويستمر المؤتمر لمدة يومين. 

وذكرت جريدة "الرأي" الأردنية أنه أساتذة ومحاضرين من كندا وبلجيكا وسويسرا وإيطاليا ومصر ولبنان والعراق إضافة إلى الأردن يشاركون في هذا المؤتمر الذي يناقش المؤتمر أكثر من 56 ورقة علمية ومحاضرة في مستجدات تخصص الأمراض والجراحة النسائية والتوليد، كما سبق وعقد المؤتمر ثلاث ورش عمل لجراحة المنظار والألتراساوند وجراحة المسالك البولية النسائية. 

ويقام على هامش المؤتمر معرض طبي للأدوية والأجهزة الطبية الأردنية والعالمية – (البوابة).