وصل المنتخب السعودي الاول لكرة القدم حامل لقب آسيا إلى مدينة أبها في جنوب البلاد لبدء معسكر الإعداد لكأس آسيا الثانية عشرة المزمع إقامتها في لبنان.
وفور الوصول واكتمال أعضاء المنتخب توجه مدير المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون جميعهم باستثناء سامي الجابر لظروف احترافه إلى مقر الإقامة في بيوت الشباب في المحالة... بحسب صحيفة الرياض السعودية.
وقد باشر المدرب التشيكي "ماتشالا" الاشراف على حصة التدريب الأولى التي اقيمت على الا ستاد الرئيس بالمحالة واستمر زهاء الساعة شارك فيه جميع اللاعبين وفضل ماتشالا ان يكون ترويحيا، واشتمل على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على شكل مناورة صغيرة في منتصف الملعب -- البوابة