المنتخب المصري لكرة اليد يفشل في الاحتفاظ بالمركز السادس.. اولمبيا

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فشل المنتخب المصري لكرة اليد في الاحتفاظ بمركزه السادس الذي ناله في اولمبياد اتلانتا قبل اربع سنوات بخسارته امام نظيره الالماني 18-24 (الشوط الاول 9-10) اليوم الجمعة في مباراة تحديد المراكز من 5 الى 8 في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني. 

وستلتقي مصر، صاحبة المركز السابع عالميا، مع سلوفينيا على المركز السابع غدا السبت. 

وكانت سلوفينيا خسرت امام فرنسا 22-29. 

وجاءت بداية المباراة متكافئة بين المنتخبين اللذين تبادلا السيطرة على مجريات الشوط الاول الذي حسمه الالمان لمصلحتهم بفارق هدف واحد 10-9. 

وبدأ الالمان الشوط الثاني بقوة ووسعوا الفارق تدريجيا من هدفين 14-12 الى اربعة اهداف 19-15، ونجحوا في امتصاص حماس المصريين للعودة الى اجواء المباراة التي انهوها في مصلحتهم 24-18. 

وسجل لمصر حسين صابر (6) وشريف مؤمن (4) ومحمد جوهر (4) واشرف عواض (1) وعمرو الجيوشي (1) ورجب مروان (1) وهاني الفخراني (1). 

روسيا الى النهائي 

بلغ المنتخب الروسي المباراة النهائية على نظيره اليوغوسلافي 29-26 (14-15) اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي. 

وتلتقي روسيا في االنهائي مع السويد او اسبانيا -- (أ ف ب)