الموازنة الأميركية للعام الجاري تسجل فائضا بقيمة 230 مليار دولار

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن البيت الأبيض ان الموازنة الأميركية للسنة المالية 2000 ستسجل فائضا بقيمة 230 مليار دولار. 

وأوضح ان وزارة الخزانة ستخصص 223 مليار دولار منه لتسديد الديون العامة التي ستسدد بالكامل بحلول العام 2012. 

وأعلن البيت الأبيض ان الفائض المسجل في العام 2000 يعد الأكبر منذ 1948، موضحا انه يمثل 4،2% من الناتج الإجمالي الداخلي.—(ا.ف.ب)