تنظم جمعية النهضة النسائية بإمارة دبي في الإمارات اليوم، دورة تدريبية بعنوان "الصحة النفسية للأخصائي الاجتماعي وأثرها في أداء الدور المهني" وذلك بمقر الجمعية بالحمرية.
وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن الدورة التي تشارك فيها 40 متدربة من الأخصائيات، والباحثات، وموجهات الخدمة الاجتماعية بالدولة الإماراتية، تهدف إلى التعرف على سمات الأخصائي الناجح، والتعرف على الذات، ومعرفة إيجابياتها وسلبياتها.
كما تستعرض الدورة طرق التعامل مع الآخرين، إلى جانب مبادئ وقيم مهنة الخدمة الاجتماعية، والصحة النفسية، ومهارات العمل الاجتماعي في التعامل مع الآخرين.
ومن جانب آخر تنظم اللجنة الصحية بالجمعية/ فرع اللسيلي اليوم، محاضرة صحية بعنوان "حياة طبيعية مع مريض السكري" – (البوابة).