الهريبة.. ثلثين المراجل!؟

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2006 - 03:22 GMT

 

 

قرر اربعة زعران ان يركبوا تاكسي ولا يدفعوا الاجرة واتفقوا ان يترجلوا من التاكسي في وقت واحد ويهربوا.

وبالفعل اوقفوا اول  تاكسي.. وركبوا فيه وراحوا مشوارهم.

اول ما وقف التاكسي فتحوا الابواب بسرعة ونزلوا وهات يا هرب،÷ وسيقانهم تسابق الريح.

وجدوا امامهم بناية لساتها عظم.. فدخلوا فيها وكانت مظلمة على اعتبار ان الدنيا ليل، وطلعوا السلالم ركاض الى الطابق الاول ثم الثاني ثم الثالث حتى السابع والاخير.. حيث وقفوا في الظلام يلهثون.

 فجأة قال احدهم: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟

 اجابه اخر كان واقفا في الظلام: ولك انا الشوفير.. بس قلي شو القصة؟ ليش هربتوا؟