يبعث نادي الهلال السعودي غدا السبت خطاب الموافقة على احتراف لاعبه سامي الجابر بالنادي الانجليزي ولفرهامبتون للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفقا معه الصيغة النهائية لعقد الاحتراف عقب تعديل بعض بنوده بعد ان يتم توقيعه من قبل الرئيس المكلف للنادي فواز المسعد.
وذكرت صحيفة الرياض السعودية ان هذه الموافقة جاءت عقب مصادقة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف بالاتحاد على احتراف (الجابر) .
يذكر ان الجابر كان قد اصر على الاحتراف الخارجي رغم اغراءات بعض اعضاء نادي الهلال، وتعد صفقته الاغلى على صعيد الخليج حيث تعدى المبلغ الذي بيع به المليون دولار اميركي -- البوابة