ذكرت انباء صحفية اليوم انه يتعين على المواطنين البريطانيين الراغبين فى التوجه الى الولايات المتحدة الامريكية الحصول
على تاشيرة دخول اعتبارا من منتصف العام القادم وذلك فى اطار الاجراءات الامنية الجديدة التى تفرضها السلطات الامريكية0
واوضحت صحيفة ديلى تليجراف البريطانية ان السلطات الامريكية تطلب حاليا من دول الاتحاد الاوروبى جواز سفر بمواصفات حديثة متعارف عليها دوليا للاقامة فى الولايات المتحدة لاقل من ثلاثة اشهر لكن مسئولين بريطانيين يقولون ان هذه الجوازات الجديدة التى يمكن قراءتها بواسطة الكمبيوتر المجهز بالياف بصرية لن يكون بالامكان اصدارها قبل منتصف عام 2005
