ابن وزير كان قاعد يلعب بالرمل ع الشط لحاله.. مر به شرطي لا يعرفه وسأله: شو عم تعمل عمو؟
أجاب الولد: عم اعمل شرطي..
فرح الشرطي كثيرا وسأله مجددا: ومن شو عم تعمله!؟.
قال الولد: من رمل وخر..!؟
عصب الشرطي وضرب الولد كف وراح في سبيله.
في اليوم التالي عاد الشرطي ووجد ابن الوزير يلعب بالمل فقال له: شو عم تعمل وله؟
قال الولد: عم بعمل قصر..
سأله: من شو عم تعمله؟
قال الولد: من رمل..
قال الشرطي: وليش ما احطيت خرا.
قال الولد: لانه بيصير شرطي..
هم الشرطي بضرب الولد عندما رأي عشرة شرطة يحيطون به ويأخذونه الى مكان مجهول.
قال الوالد: باي باي عمو الخر..!
