الولد والشرطي

تاريخ النشر: 13 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ابن وزير كان قاعد يلعب بالرمل ع الشط لحاله.. مر به شرطي لا يعرفه وسأله: شو عم تعمل عمو؟ 

أجاب الولد: عم اعمل شرطي.. 

فرح الشرطي كثيرا وسأله مجددا: ومن شو عم تعمله!؟. 

قال الولد: من رمل وخر..!؟ 

عصب الشرطي وضرب الولد كف وراح في سبيله. 

في اليوم التالي عاد الشرطي ووجد ابن الوزير يلعب بالمل فقال له: شو عم تعمل وله؟ 

قال الولد: عم بعمل قصر.. 

سأله: من شو عم تعمله؟ 

قال الولد: من رمل.. 

قال الشرطي: وليش ما احطيت خرا. 

قال الولد: لانه بيصير شرطي.. 

هم الشرطي بضرب الولد عندما رأي عشرة شرطة يحيطون به ويأخذونه الى مكان مجهول. 

قال الوالد: باي باي عمو الخر..!