جددت صنعاء التأكيد على انها اتخذت كافة الاجراءات الامنية سواء ما يتعلق بالموانئ اليمنية او الحدود مع الدول المحيطة بها لمواجهة اي اعمال ارهابية محتملة.
وجاء هذا التاكيد على لسان وزير الخارجية اليمني ابو بكر القربى حيث اكد في تصريحات نشرت اليوم انه في ظل الظروف الدولية الراهنة وتزايد التهديدات الارهابية تبذل اليمن جهودا لمضاعفة الاجراءات الامنية التي تمكن من التصدي لاي اعمال ارهابية او تخريبية تهدد المصالح الاجنبية او تضر بمصالح الوطن العليا.
وردا على سؤال بشان تحذير الولايات المتحدة الامريكية لرعاياها من المخاطر المتزايدة فى شرق افريقيا وبعض مناطق الشرق الاوسط عقب الاحداث التى وقعت بكينيا اخيرا قال القربي نحن نتبادل المعلومات مع الاجهزه الامنية في المنطقة والاحتياطات التي اتخذتها بلادنا بنفس مستوى الاحتياطات التي اتخذت في الكثير من الدول.—(البوابة)—(مصادر متعددة)