قالت مصادر اعلامية يمنية ان صنعاء قررت المشاركة اليمن في المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية الذي سينعقد في تشرين ثاني /نوفمبر القادم في العاصمة القطرية الدوحة.
ونقلت وسائل الاعلام اليمنية عن مسؤول في الحكومة القول ان هذا القرار جاء في اعقاب اجتماع للحكومة برئاسه عبدالقادر باجمال، واعترف المسؤول بانشقاق ظهر في الاجتماع المذكور بسبب مشاركة اسرائيل التي تقوم باعمال إجرامية ضد الشعب الفلسطيني، واستدرك قائلا: "لكن هذا المؤتمر يحمل صبغة عالمية كأي اجتماع دولي"—(البوابة)—(مصادر متعددة)
