اكد مصدر دبلوماسي يمنى رفيع المستوى ان الحكومة اليمنية جددت مطالبتها لالمانيا بتسليمها الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه المحتجزين في المانيا منذ عدة اسابيع.
واوضح المصدر في تصريح لصحيفة الوحدة اليمنية الرسمية اليوم ان اليمن طالبت المانيا ايضا بعدم تسليم المؤيد لاي جهة اخرى خاصة وان المحكمة الالمانية المعنية بالنظر في القضية لم تجد الادلة الكافية التي تؤيد المزاعم الامريكية مشيرا الى ان المحكمة اعطت الجانب الامريكي مدة شهرين لتقديم ادلة اخرى وانه في حالة عدم توفر الادلة الكافية فانه لن يتم تلبية الطلب الامريكي.
وتقول الولايات المتحدة ان المؤيد وهو عضو قيادي في حزب الاصلاح المعارض تقول انه احد اعضاء تنظيم القاعدة بينما ينفي الحزب ذلك ويؤكد انه ذهب الى المانيا للعلاج
وكانت صنعاء ابلغت زاشنطن ان قوانينها لا تسمح بتسليم مواطنيها لاي دولة اخرى—(البوابة)
