أكدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب اللبناني التمسك بمقاومة الاحتلال الاسرائيلي حتى استكمال تحرير كامل الاراضي اللبنانية واطلاق سراح جميع المعتقلين من سجون العدو وشددتا على استحالة الخلط بين مفهوم المقاومة وأي مفهوم اخر
ودعت قيادتا المقاومة الوطنية اللبنانية في بيان أصدرتاه في ختام اجتماعها اليوم اللبنانيين الى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية اللبنانية وابداء المزيد من التنبه والحذر لافشال كل محاولة مشبوهة تستهدف تعكير صفو الساحة الداخلية والمس بالسلم الاهلي
وحيت القيادتان صمود الشعب العربي الفلسطيني وانتفاضته الباسلة ودانتا سلسلة المجازر والمذابح التي يقترفها العدو الاسرائيلي في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع العالم والتي تشكل ارهابا بأبشع صوره—(البوابة)