انتحار جندي أميركي في الكويت

تاريخ النشر: 15 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قضى جندي من سلاح مشاة البحرية الأميركية (المارينز) نحبه منتحرا في أحد معسكرات الجيش شمالي الكويت.  

وقال الكابتن ديفيد كونلي المتحدث باسم المركز الصحفي والإعلامي لقوات التحالف اليوم السبت "إنه انتحار على ما يبدو وقع يوم الخميس الموافق الثالث عشر من آذار/مارس". وأضاف المتحدث أنه يجري التحقيق حول سبب وفاة الجندي.  

ووقع الحادث في منطقة "ليفينج سابورت-7" لمشاة البحرية الأميركية والمعروفة باسم معسكر كويوت، والمقام في صحراء شمالي الكويت بالقرب من الحدود العراقية. 

وقال الكابتن كونلي "المسألة قيد التحقيق، وسيحدد التحقيق ما إذا كانت الوفاة انتحارا فعلا أم لا".  

وأضاف المتحدث أنه لن يتم الكشف عن هوية الجندي لحين إخطار أسرته—(البوابة)