تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2011 - 06:14 GMT الصورة منقولة اجرى الاخوة المصريون الانتخابات الاولى بعد عهد مبارك، فهل نقول لهم "مبارك لكم"..أم نقول "مبارك ع المشير وبس".! اعذروني فالسؤال واقف بحلقي.. "واحد متابع للاخبار" © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند سوء الأحوال الجوية يوقف مباراة العراق وفرنسا واشنطن تشدد الخناق المالي على "داعش" بعقوبات جديدة بعد تحذير من تأجيل اللقاء.. مباراة العراق وفرنسا في موعدها كوريا الشمالية تطور تقنية جديدة لإنتاج الشوكولاتة باستخدام فول محلي بديلاً عن الكاكاو هل جفّ حبر استقالته؟ السباق على خلافة ستارمر بدأ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن