اخلت الشرطة الفرنسية جميع الدبلوماسيين والموظفين العاملين في السفارة المصرية في باريس بعد تلقي السفارة مكالمة هاتفية مجهولة المصدر حذرت من وجود قنبلة.
وقالت وكالة الانباء الكويتية "كونا" نقلا عن دبلوماسي عربي ان القوات الخاصة الفرنسية فتشت مبنى السفارة المصرية لمدة ساعتين "ولم تجد اي شيئ مشبوه".
واضاف الدبلوماسي ان الشرطة اخلت كذلك عدة مباني مجاورة للسفارة المصرية التي تقع في منطقة في قلب باريس تضم عدة سفارات اخرى كما اغلقت الطرقات المحيطة بالسفارة لعدة ساعات وذلك تحسبا لجدية الانذار . ومن جانبها اكدت شرطة باريس ان "كل شيئ عاد الى طبيعته الان بعدما لم تعثر القوات على اي مواد مشبوهة". ولم يرد اى ذكر للجهة المحتمل وقوفها خلف مثل ذلك الانذار الكاذب.—(البوابة)
