اعلن قائد الكتيبة الفلندية العاملة في اطار قوة الطوارئ الدولية في الجنوب اللبناني تيموي غال اليوم ان عناصر كتيبته ستنسحب نهائيا من جنوب لبنان فور انتهاء عملها في العاشر من شهر تشرين الاول/ اكتوبر القادم.
وشكر غال السلطات اللبنانية والقوى المحلية والاهالي على تعاونهم لانجاح مهمة الكتيبة الفلندية متمنيا ان تبقى قرى الجنوب تنعم بالامن والسلام.
