هز انفجار عنيف جنوب مدينة القدس الغربية صباح اليوم الاثنين، دون ان يتسبب في اصابات بينما الحق الانفجار الناجم عن سيارة مفخخة اضرارا في السيارات والمساكن المجاورة.
وقال المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية لوكالة فرانس برس ان "سيارة مفخخة انفجرت في حي تالبيوت في القدس الغربية ولم تقع اصابات".
وقد انفجرت السيارة في منطقة لوقوف السيارات قرب مفترق المصارف الرئيسي الذي يؤدي الى منطقة تالبيوت الصناعية على مشارف الشطر الشرقي من المدينة الذي احتلته وضمته الدولة العبرية عقب حرب حزيران/يونيو عام 1967.
وادى الانفجار الى اشتعال النار في عدد من السيارات وسارعت قوات الامن الى المكان وضربت طوقا حوله.
واغلقت الشرطة الإسرائيلية الطرق المؤدية إلى المكان ولم تعلن حتى الان أي جهة مسؤوليتها—(البوابة)—(مصادر متعددة)