انفجار سيارة مفخخة في منطقة الباسك باسبانيا

تاريخ النشر: 01 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت صباح اليوم الاثنين سيارة مفخخة امام قصر العدل في مدينة فيتوريا العاصمة الادارية لمنطقة الباسك الاسبانية متسببة في اضرار مادية كبيرة من دون اي ضحايا. 

وافاد صحافيون كانوا في المنطقة ان النار اندلعت في عدد من السيارات كانت متوقفة امام قصر العدل الذي لحقت بواجهته اضرار كبيرة. ولم يقع اي ضحايا باسثناء جروح طفيفة اصيب بها احد المارة وفق ما اعلنت الشرطة. 

واشارت الشرطة الى ان مجهولا اتصل هاتفيا قبل قليل من الانفجار ليحذر من ان قنبلة ستنفجر قرابة الساعة الرابعة بالتوقيت العالمي في فيتوريا.