انفجرت شحنة ناسفة اليوم الأربعاء لدى مرور دورية للجيش الإسرائيلي بالقرب من مجمع مستوطنات غوش قطيف اليهودية في قطاع غزة، كما أفاد شهود عيان لم يكن في وسعهم توضيح ما إذا كان الانفجار قد أسفر عن إصابات.
وقال الشهود أن تبادلا لاطلاق النار سمع في ما بعد في منطقة الانفجار.
وأكد ناطق باسم الجيش الإسرائيلي ردا على سؤال لوكالة فرانس برس أن انفجارا وقع في غوش قطيف ولكنه أعلن أن "أحدا لم يصب بجروح على حد علمنا".
وأعلن التلفزيون الإسرائيلي من جهته عن "وقوع انفجارين أصيب بنتيجتهما شخصان بجروح"، من دون أن يوضح ما إذا كانا عسكريان أو مدنيان—(أ.ف.ب)