انفجار عبوة في محل تجاري في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 24 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت عبوة ناسفة في محل تجاري لاحد المواطنين الفلسطينيين في منطقة الفيلات المتاخمة لمخيم عين الحلوة الفلسطيني قرب مدينة صيدا بجنوب لبنان، وقالت تقارير امنية لبنانية ان الانفجار قد يكون ناجم عن اصبع ديناميت. 

وافادت التقارير الامنية ان الانفجار اقتصرت اضراره على الماديات ويعود المحل للفلسطيني محمود الشريدي.‏ ‏ 

والجدير بالذكر ان المخيم يشهد مسلسل من الانفجارات في سياق صراع الفصائل الاصولية مع حركات منظمة التحرير الفلسطينية—(البوابة)—(مصادر متعددة)