انفجار عبوة ناسفة في الضاحية الجنوبية لبيروت

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر مصدر امني لبناني اليوم ان عبوة ناسفة انفجرت ‏ ‏فجر اليوم في ضاحية بيروت الجنوبية مما أدى إلى اصابة مواطنين بجروح.‏ ‏  

وقال المصدر في تصريح للصحفيين ان انفجارا كبيرا دوى ‏ ‏منتصف ليل امس في مدينة العباس بمنطقة حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية، التي تعتبر معقلا لحزب الله، تبين انه ناجم ‏ ‏عن عبوة ناسفة موضوعة في حافلة ركاب صغيرة.‏ ‏  

وافاد أن الانفجار أسفر عن جرح المواطنين خليل يونس وابراهيم شري وعن احتراق ‏ ‏الحافلة وتضرر عدد من المحال في الحي والسيارات المتوقفة فيه.‏ ‏  

واوضح ان قائد منطقة جبل لبنان في قوى الأمن الداخلي العميد سمير رحمة باشر ‏ ‏التحقيق في الحادث-- (البوابة)‏