ذكر مصدر امني لبناني اليوم ان عبوة ناسفة انفجرت فجر اليوم في ضاحية بيروت الجنوبية مما أدى إلى اصابة مواطنين بجروح.
وقال المصدر في تصريح للصحفيين ان انفجارا كبيرا دوى منتصف ليل امس في مدينة العباس بمنطقة حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية، التي تعتبر معقلا لحزب الله، تبين انه ناجم عن عبوة ناسفة موضوعة في حافلة ركاب صغيرة.
وافاد أن الانفجار أسفر عن جرح المواطنين خليل يونس وابراهيم شري وعن احتراق الحافلة وتضرر عدد من المحال في الحي والسيارات المتوقفة فيه.
واوضح ان قائد منطقة جبل لبنان في قوى الأمن الداخلي العميد سمير رحمة باشر التحقيق في الحادث-- (البوابة)