انفجار في طهران يلحق أضرارا مادية

تاريخ النشر: 05 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت الصحف اليوم السبت أن انفجارا قويا وقع صباح الجمعة في رأيي في الضاحية الجنوبية لطهران من دون تسجيل وقوع ضحايا. 

ووقع الانفجار الذي لم يعرف سببه على مقربة من ضريح عبد العظيم حساني حسب ما أفادت صحيفة "انتخاب". 

ونقلت الصحيفة عن المحققين قولهم أن الانفجار قد يكون ناتجا عن قنبلة زرعت داخل تلفزيون. 

وأضافت الصحيفة نقلا عن رجال الشرطة "عشية الانفجار وضع رجل تلفزيونا في محل لتصليح الأجهزة الإلكترونية في بازار رايي". 

وأدى الانفجار إلى تحطم زجاج العديد من المحلات كما دمر جزءا من حائط البازار. وسارع رجال الإطفاء إلى المكان وتمكنوا من إطفاء حريق اندلع بسبب الانفجار. وفتح رجال الشرطة تحقيقا لكشف ملابسات الحادث—(أ.ف.ب)