انفجار قنبلة في الفلبين

تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت قنبلة يدوية في حافلة ركاب في شمال الفلبين مما ادى الى مصرع اثنين من الركاب على الاقل واصابة خمسة اخرين بجراح‌. 

وقالت الشرطة ان الانفجار حدث عندما كانت الحافلة في الطريق البرى السريع في اقليم بولاكان الكائن في شمال العاصمة الفلبينية مانيلا موضحة ان القنبلة كان يحملها احد الركاب الذي لقي مصرعه في الانفجار. 

ووصفت الشرطة الحادث بانه يبدو حادثا عرضيا حيث ان القنبلة كانت مربوطة في حزام حاملها وسقطت منه فجاة حسبما افاد احد الركاب.