ليس صحيحا ان اول كلمة ينطقها الطفل هي ماما او بابا.
فقد ثبت علميا ان اول كلمة هي "اوغه"..
نطقها كل الاطفال الذن ولدوا في الماضي بما فيهم الرئيس الامريكي جورج بوش وغيره من الزعماء وسينطقها الذين سيولدون في المستقبل.. هذا اذا تركت سياسات بوش مجالا ليرتكب الازواج فعل الخلفة.؟.
اوغه.. كامة الكلمة تم رصدها وتسجيلها في كتب علم النفس والتربية
وهى تعتبر أولى بدايات خروج الأصوات
ويتعرف عليها الطفل عند بلوغه شهرين من مولده
ثم تتوالى بعد ذلك الكلمات والمصطلحات
عندما يصل إلى الشهر العاشر
حيث يتمكن الطفل في هذه السن من تجميع بعض الحروف
ومحاولة النطق بها
حتى يتمكن من تجميع حروف كلمة ماما و بابا أخييييرا
:
ومن هنا تعتبر كلمة إغه هي المفتاح السحري لتعليم الطفل اللغة
والطفل الذي لا يبدأ تعلمه للغة بهذه الكلمة
يكون طفلاً غير طبيعي يجب عرضه على طبيب مختص
او على مجلس الامن.. يلتخذ فيه قرارا بموجب الفصل السابع طبعا.
ع فكرة... اللي ما بعرف الفصل السابع يمكن ان يقول "اوغه"..