أعربت وزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت اليوم السبت عن قلقها من أعمال العنف في الأراضي الفلسطينية والقدس مؤكدة بأنها "تنعكس سلبا" على مواصلة عملية السلام في الشرق الأوسط.
وقالت خلال مؤتمر صحافي في ريكيافيك مع نظيرها الايسلندي هالدور اغريمسون "نحن في مرحلة حساسة جدا من المحادثات" وأعمال العنف هذه "تنعكس سلبا عليها".
وأوضحت اولبرايت أنها تحدثت إلى وزير الخارجية الإسرائيلي بالوكالة شلومو بن عامي والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وأكدت لهما "أهمية ضبط النفس وشددت على خطر حصول دورة جديدة من العنف"، ومضت تقول "يجب وقف العنف".—(ا.ف.ب)
