اولبرايت تطلع العاهل الأردني على نتائج قمة كامب ديفيد

تاريخ النشر: 28 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، بترا، اليوم الجمعة أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تلقى ليل امس اتصالا هاتفيا من وزيرة الخارجية الاميركية مادلين اولبرايت أطلعته خلاله على "مجريات المفاوضات في كامب ديفيد وما آلت اليه". 

وأضافت الوكالة ان اولبرايت أعربت أيضا "عن أملها في استمرارية الاتصالات بين الأطراف المعنية بهدف تحقيق السلام الشامل والعادل الذي ترضى به شعوب المنطقة". وتلقى الملك عبد الله هذه المكالمة الهاتفية في طنجة حيث بدا الأربعاء زيارة تستغرق بضعة أيام للمملكة المغربية. 

وكثفت عمان في الايام القليلة الماضية من اتصالاتها حول آخر تطورات عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية على ضوء قمة كامب ديفيد الإسرائيلية الفلسطينية. 

وفي هذا الاطار، سيلتقي الملك عبدالله الاثنين في مصر الرئيس حسني مبارك كما ينتظر أن يصل عمان في الأيام القليلة مبعوث إسرائيلي. وكان وزير الإعلام الفلسطيني ياسر عبد ربه التقى امس الخميس رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردنيين—(أ.ف.ب)