اولمبيو الكويت متحمسون للقاء اميركا على بطاقة التأهل

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصلت بعثة منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم مدينة ملبورن، التي تقع اقصى جنوب شرقي استراليا، استعدادا للقاء منتخب الولايات المتحدة يوم غد في ختام منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الكرة. 

ونشرت صحيفة الرأي العام الكويتية انه وبعد رحلة جوية استغرقت ساعتين من مدينة بريسبن، فضل المدرب رادويكو افراموفيتش اجراء تدريب خفيف لمجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاخيرة مع تشيكيا التي انتهت لصالح الاولمبي الكويتي بنتيجة 3/2. 

وبحسب الصحيفة الكويتية فقد كانت مباراة تشيكيا والكويت هي حديث اللاعبين الذين اشادوا "بالمغامرة الجريئة" التي اقدم عليها المدرب افراموفيتش، عندما اشرك ثلاثة مهاجمين، لكن مشاعر اللاعبين تؤكد ان المغامرة بدأت فعليا منذ صافرة النهاية التي اطلقها الحكم التونسي مراد دعمي. 

فالتفكير في بطاقة التأهل للدور الثاني اصبح في مخيلة اللاعبين واصبح الامر مرتبطاً بالاداء الذي سيقدمه الفريق في لقاء الغد، وقد لمس اللاعبون حلاوة الانتصار 

وبعد ان اصبح المنتخب الاولمبي الكويتي لكرة القدم غير بعيد عن التأهل الى الدور الثاني، فإن هناك احتمالا ان يلتقي مرة اخرى مع منتخب اليابان، الذي التقى معه قبل ان يخوضا منافسات اولمبياد سيدني بأيام قليلة. 

فإذا قدر لمنتخب الكويت ان يتصدر المجموعة الثالثة بعد الدور الاول فإنه سيلعب مع ثاني المجموعة الرابعة، والذي من المحتمل ان يكون اليابان او البرازيل او على اسوأ الاحتمالات جنوب افريقيا، والوضع ذاته سيحدث في حال تأهل المنتخب الكويتي بصفته ثاني المجموعة الثالثة، إذ يحتمل ان يلتقي احد الفرق الثلاثة في الدور الثاني على حسب ترتيبها داخل المجموعة الرابعة -- البوابة