ذكرت مصادر الشرطة الايرانية اليوم انها تمكنت من القضاء على عصابة مكونة من خمسة افراد في مدينة اهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب كانت تقوم بتهريب الفتيات والنساء الشابات الى خارج البلاد.
واضافت ان افراد العصابة كانوا يقومون باغراء الفتيات بوعود عمل مغرية واعداد وثائق سفر مزورة لهن لغرض بيعهن بمبالغ باهظة الى عصابات المافيا خارج ايران.
واشارت مصادر الشرطة الايرانية الى ان هذه العصابة هي الثانية من نوعها التي يتم القضاء عليها خلال اسبوع واحد.
