ايران تعتقل نجل ابن لادن وتسلمه للسعودية

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة “فايننشال تايمز” امس السبت ان السلطات الايرانية اعتقلت نجل اسامة بن لادن بين المئات من المشتبهين بصلاتهم بالقاعدة. 

ونقلت الصحيفة عن مصدر ايراني مسؤول ان السلطات الايرانية سلمت نجل بن لادن اما للسعودية او للباكستان. 

ووفقا للمعلومات المتاحة عن حياة اسامة بن لادن فمن المعروف ان لديه 23 ابنا من اربع زوجات. 

ولم يحدد المسؤول الايراني هوية النجل المقبوض عليه لكنه ادك انه اعتقل مع المئات من المشتبه بهم في من اعضاء القاعدة الذين فروا من افغانستان الى ايران. 

ولم تؤكد السلطات الايرانية النبأ، فيما قالت واشنطن انها مهتمة بالتقرير وتدقق بصحة معلوماته—(البوابة)