ايران: قتيلان في مناورات قرب محطة بوشهر النووية

تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل مدنيان على الاقل واصيب 13 اخرون بجروح عرضا بقذائف اطلقت اثناء تدريبات عسكرية في قاعدة غير بعيدة عن محطة بوشهر النووية التي يجري بناؤها حاليا في جنوب إيران، كما اعلن مسؤول محلي اليوم الإثنين. 

وقال اشقر زرعي المسؤول في مكتب العلاقات العامة في المحافظة "ان شخصين قتلا واصيب 13 اخرون بجروح لكن بعض المعلومات تشير إلى احتمال سقوط سبعة قتلى. ونحن نحقق في ذلك". واضاف "ان احد الضحايا قطع رأسه". 

وأوضح أن الحادث وقع بعد ظهر امس الاحد اثناء تدريبات على اطلاق المضادات الجوية في قاعدة جوية غير بعيدة عن ورشة المحطة النووية الإيرانية المدنية الأولى. وأشار إلى أن القذائف لم تنفجر في الجو لكنها سقطت على باص صغير ومنطقة سكنية، وان القتيلين ومعظم الجرحى كانوا موجودين في الباص.