اهدى السائق البرازيلي روبنز باريتشيللو (فيراري) فوزه بالمركز الاول لسباق جائزة المانيا الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد (الفئة الاولى)، على حلبة هوكنهايم الى مواطنه الراحل ايرتون سينا. وكان باريتشيللو احرز لقبه الاول منذ احترافه، وهو الاول لسائق برازيلي في سباقات الفورمولا واحد منذ ان احرز سينا المركز الاول لسباق جائزة استراليا في 7 تشرين الثاني عام 1993.
وقال باريتشيللو "اهدي الفوز الى سينا، انها الطريقة المثلى لشكره على كل ما فعله من اجلي".
وكانت فرحة باريتشيللو عارمة بعد فوزه بالسباق، وايضا لجميع العاملين في فريق فيراري الذين تناوبوا على تهنئته بدءا من مدير الفريق جون تود والسائق الالماني ميكايل شوماخر متصدر ترتيب بطولة العالم، والذي يدين الى زميله كثيرا في هذا السباق حيث خرج منه من الامتار الاولى بعدما صدمه الايطالي جانكارلو فيزيكيلا (بينيتون سوبرتيك) من الخلف.
وبدا البرازيلي متأثرا لحظة عزف النشيد الوطني لبلاده لانه غاب عن المنصات منذ رحيل سينا في 1 ايار 1994، حتى انه لم يتمالك نفسه واجهش بالبكاء --(أ ف ب)