باكستان تبدأ حملة اعتقالات ضد مشتبه بهم عرب

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأت السلطات الباكستانية حملة ‏ ‏اعتقالات ضد مجموعة من المشتبه بهم العرب على صلة باسامة بن لادن حسب ما نقلت صحيفة "ذي نايشون" الصادرة ‏ اليوم نقلا عن "مصادر مطلعة" . 

وقالت الصحيفة ان حملة الاعتقالات في اسلام اباد العاصمة شملت ‏ ‏15 عربيا يشتبه بعلاقتهم باسامة بن لادن وتنظيم القاعدة التابع له. ‏ ‏ واضافت ان اسماء غالبية المعتقلين الـ 15 وردت في لائحة ‏ ‏قدمها مكتب التحقيقات الفيدرالي الامريكي (اف بي أي) إلى السلطات الباكستانية. ‏ ‏ واشارت إلى ان "التعاون المعلوماتي" كان جزء من الاتفاقية بين الولايات ‏ ‏المتحدة الامريكية وباكستان في اعقاب الهجمات في واشنطن ونيويورك 

وعقد رجال الامن والاستخبارات في الباكستان وامريكا سلسلة من اللقاءات الامنية وحسب معومات وتقارير فقد قدم الجانب الباكستاني معلومات حول بن لادن والقاعدة—(البوابة)—(مصادر متعددة)