باكيت دخان ابو معلاق..!؟

تاريخ النشر: 10 أبريل 2006 - 07:23 GMT

 

 

 

بدات شركات الدخان في الاردن بوضع صورة رئتين "خربانيين" على علب التبغ ، استجابة لقرار وزارة الصحة.

النكتة الرائجة في الاردن الان: بالله اعطيني باكيت دخان "ابو معاليق"..!

او اشتري باكيت دخان واربح معلاق..

وهناك تعليقات غيرها..!