بالخيييييير..!؟

تاريخ النشر: 28 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 


 

 

 

صورتان.. 

وفرق شاسع بينهما. 

نعم.. انه المطرب عبد الله بالخير..صاحب الدم الخفيف..والظل الخفيف. 

اخترناه لهاتين الصورتين المتباينتين.. الاولى: في البادية حيث من المفترض أن ينتمي، مع جمل يحبه ويهواه. لكن الجمل يضيق بمغازلات بالخير.. وقبلاته فييقول ما يقوله. 


 

 


 


 


 


 


 


 


 

أما الثانية فنفترض بها بالخير مجاهدا في الفلوجة. ريكض حاملا سلاح المناضلين "الار بي جيه" وهو يغني مستعيرا من شقيقه في الفن علي الديك: طل الصيبح..!؟ ما غيرها. 

اي الصورتين تليق بالمطرب بالخير. 

الجواب عند القراء..!؟