عبرت العداءة المغربية نزهة بدوان عن رضاها على ادائها في السباق النهائي لفعالية الاربعمائة متر حواجز والتي احرزت خلالها الميدالية البرونزية ، وهي الميدالية المغربية الاولى في دورة سيدني ، والاولى لبدوان التي حققت في العام سبعة وتسعين لقب بطولة العالم في هذه الفعالية.
وذكرت بدوان ان العداءة الروسية ، ايرينا بريفالوفا ، فرضت ايقاعا سريعا على مجريات السباق ، بشكل لم تستطع من خلاله شخصيا او حتى بقية العداءات من مواكبته ، فكان المركز الاول للعداء ة الروسية من دون منازع.
ورغم رضاها على النتيجة النهائية ، فقد عبرت بدوان عن حسرتها لعدم تحقيق نتيجة افضل مؤكدة ان الميدالية الذهبية هي الوحيدة التي تشفي غليل العدائين والعداءات في المحافل الدولية ، وخاصة المحفل الاولمبي.
ومن المتوقع ان تكون ميدالية بدوان ، باكورة لمزيد من الميداليات الملونة للمغرب ، حيث يملك العديد من العدائين وفي مقدمتهم هشام الغروج الى جانب عدد من الملاكمين المغاربة فرصا حقيقية في حصد الميداليات خلال الايام الاربعة المتبقية من عمر الدورة الاولمبية السابعة والعشرين--البوابة