كانت بريتني سبيرز وويستلايف في قمة قائمة الفائزين بنهائي جوائز الأطفال في قناة ديزني لهذا العام في نهاية الأسبوع الماضي.
وقد احتشد ما لا يقل عن عشرة آلاف مشجع في حلبة دوكلاند في لندن لرؤية كبار مغني البوب يتنافسون في الحفل السنوي الثالث.
وكان من بين المشاركين عضو البوي زون ستيفن جاتلي، ونجم التلفزيون البريطاني ريتشارد بلاكوود.
مغنية "بيبي ون مور تايم" سبيرز فازت بجائزة أفضل مغنية، أما فرقة الويستلايف فقد فازت بجائزة أفضل مغنين، بعد ثلاث ساعات من الأداء المباشر من فرق مماثلة لها، مثل "آل" و"اتوميك كيتن" و"ستيبس" الذين أدوا أغنيتهم الجديدة "ستومب" لأول مرة أمام هذا الحشد الضخم، واختتم فريق "س كلوب" الحفل الكبير_(دبليو اي أن أن)
